burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الأهلي يصدم جماهيره ويحتفي بمئوية السومة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد_يوروسبورت: وجّهت إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالله بترجي صدمة مدوية لجمهور وعشان الراقي قبل المواجهة الهامة والمرتقبة للفريق الأول لكرة القدم أمام باختاكور الأوزبكي خارج الأرض في ثاني جولات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2019.
وأعلن النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر عن إصابة اللاعب يوسف الحربي بتمزق في العضلة الخلفية وسيغيب لمدة 3 أسابيع عن المباريات الرسمية للفريق، وذلك بالإضافة إلى التأهيل الذي يحتاجه لاعب الفريق عبدالفتاح عسيري.

وقال حساب الأهلي على تويتر: "واصل لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الكابتن عبدالفتاح عسيري برنامجه العلاجي بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها وهي عبارة عن تمزق في العضلة الخلفية".
أضاف حساب الراقي: "ومن المقرر أن يدخل عسيري في برنامج تأهيلي بعد مواجهة الأهلي وباختاكور الأوزبكي، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن دور المجموعات من دوري أبطال آسيا".
وعن إصابة الحربي قال بيان إدارة القلعة: "وأثبتت الفحوصات الطبية والآشعة التي خضع لها لاعب الفريق الكروي الأول الكابتن يوسف الحربي عن تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية يحتاج معها للعلاج والتأهيل لمدة 3 أسابيع، قبل العودة مجدداً للمشاركة في تدريبات الفريق الأول".
وكان النادي الأهلي قد أعلن عن قائمته الآسيوية والتي شملت اللاعبين عسيري والحربي وجاءت كالتالي:
حراسة المرمى: (محمد العويس – ياسر المسيليم – باسم العطالله).
خط الدفاع: (سعيد المولد – محمد آل فتيل – باولو دياز – علي الزبيدي – عبدالله حسون – حسين عبدالغني – معتز هوساوي – محمد الزبيدي – هاني الصبياني – فيصل دارسي – عبدالباسط هندي – أدريلان سانتوس).
خط الوسط: (سلمان المؤشر – تيسير الجاسم – عبدالفتاح عسيري – حسين المقهوي – عبدالعزيز الشهراني – نوح الموسى – أيمن الخليف – عبدالرحمن غريب – يوسف الحربي – يحيى القرني – فراس الغامدي – عمر الزيني).
المهاجمين: (عمر السومة – دجانيني تفاريس – مهند عسيري).
جدير بالذكر أن الأهلي أوقعته قرعة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في المجموعة الرابعة رفقة (السد القطري - باختاكور الأوزبكي - بيرسيبوليس الإيراني وصيف نسخة 2018)، وفاز الراقي في مباراته الأولى على السد بهدفين نظيفين سجلهما نجم الفريق الأول عمر السومة.
في سياق منفصل احتفلت إدارة النادي الأهلي اليوم في تدريبات الفريق الأول بإحراز النجم السوري عمر السومة 100 هدف بدوري المحترفين رفقة الراقي.


arrow up